Photostudio 1552753591312 960x480

خلوكم من "الجماني" و اخبار الطوبات و حدثونا..عن "الطوبة" الجهوية الكبيرة التي إلتهمت أموال الفقراء في دورة وناسة بالكركرات!!؟

 

المركز الأطلسي الصحراوي للإعلام و أبحاث مكافحة الفساد و تحليل السياسات

على ذمة جريدة كود..مليار و نصف سنتيم يهدرها مجلس الجهة الفاشل على تنظيم دورة "وناسة" بالقرب من معبر الكركرات الحدودي....اللهم إنا هذا منكر....و مع ذلك يخرج علينا رقيق المجلس الجمعوي و لحاسين الكابا و الذباب الإلكتروني و الاعلامي و المستفيدين من الكعكة بلايفات و تطبيلات مخزية عن منجزات الرعيس العظيمة....ايوا الله يقبحكم...و نتحدى مجلس الجهة ان يخرج ببلاغ رسمي يكذب فيه ما جاء في خبر جريدة كود الإلكترونية...

و هذا ما جاء في قصاصة صحيفة كود الإلكترونية؛ 

فلوس صحيحة غاتزكَل فدورة مجلس جهة الداخلة اللي غاتدار فالكَركَرات

كود الداخلة //

علمت “كَود” أن المبلغ اللي غايصرفو مجلس جهة الداخلة واصل لمليار ونص لعقد دورة مجلس الجهة بالكَركَرات بداية شهر مارس الجاي.

مصادر محلية قالت بللي ممون مشهور هو اللي خدا الصفقة، مستغلا المسافة لي كتربط الكَركَرات بمدينة الداخلة، و وخا انعقاد الدورة عندها طابع وطني رمزي للمغاربة لكن يبدو أنها غاتكون مكلفة بزاف خصوصا فهاد ظروف الجائحة.
وعلى شاكلة “جلسات وناسة” سيعقد المجلس الجهوي دورته العادية بالكَراكَرات وبجدول أعمال شتت فيه المجلس الملايير على أمور ثانوية ماكتقدم تا شي حاجة ذات فائدة ملموسة لساكنة الجهة.
الدورة غاتكون فلكورية وبحال هاد شي ما كيخدم القضية الوطنية، و خصوصا، فنفس الوقت، كانت وزارة الداخلية وجهت مذكرة لترشيد النفقات، بسبب الاحتقان الاجتماعي غير المسبوق بالنظر لتدعيات كورونا التي أثرت على جل الأنشطة الاقتصادية.

إنتهت القصاصة الاخبارية التي جاءت في جريدة كود الإلكترونية، و التي صدمت ساكنة الجهة و أخرست صحافة مجلس الجهة المطبلاتية و جوقة مرتزقته و ذبابه الإلكتروني الوسخ، لذلك خرجت علينا اذرع مجلس الجهة التابعة بقصاصة إخبارية بائسة عن حملات صحية روتينية ينفذها مكتب الصحة البلدي بإشراف من بلدية الداخلة لمحاربة الجرذان و الحشرات بميناء الداخلة..و ذلك بهدف التمويه و التغطية على "الطوبة" الإنتخابية الجهوية الضخمة التي تفترس أرزاق الفقراء و اقواتهم في دورة وناسة بالقرب من معبر الكركرات الحدودي..

ايوا الله يرفعكم عنا و يفرج على الساكنة منكم...

#اقتربت نهاية السنين العجاف...

#الى مزبلة التاريخ