Photostudio 1552753591312 960x480

استطلاع رأي جريدة الداخلة بوست...محمد بوبكر و محمد بنان المرشحان البارزان و المحتملان لاكتساح تشريعيات أوسرد

Ousserddakhla

الداخلة بوست

اجرت جريدة الداخلة بوست استطلاع رأي لجس نبض ساكنة اقليم اوسرد حول المرشحين المحتملين للفوز بكراسي تشريعيات 2016 المقبلة. و رغم كثرت الاسماء المتنافسة المحتملة, الا ان استطلاع الاراء الذي انجزناه جعل دائرة الاحتمالات القوية مقتصرة على كل من محمد بوبكر و محمد بنان.

فللرجلان شعبية كاسحة داخل الاقليم، و هذا الشيئ ليس بالغريب أو الجديد، فالسيد "محمد بوبكر" معروف بتاريخه المشرف مع الساكنة, و وقوفه دوما الى جانبهم, و دفاعه المستميت عن قضاياهم, و تبنيه الدائم لمشاكلهم, و مساعدته لمرضاهم و انصاته لاوجاعهم، و هو الامر الذي خوله المرتبة الاولى في نسبة النتائج برقم  54%.

ليليه في المرتبة الثانية بنسبة 41%, الشاب محمد بنان ابن الداخلة بالتسلسل, و القادم من عمق الكادحين, و احد المناضلين المخلصين من اجل مصالح شعب جرف الداخلة، و ما قتاله التاريخي لأجل ان تتقاسم كعكة الثروات البحرية بالعدل بين المستثمرين الوافدين على المدينة و ابنائها من المحرومين و المهمشين،الا الدليل المنير على هذه المرتبة المشرفة التي حصل عليها في هذا الاستطلاع.

أما البقية الباقية من الأسماء فقد حصلوا مجتمعين على 5%.

تجدر الاشارة الى ان الجريدة قد اجرت استطلاع رأي أخر حول  المرشحان المحتملان للفوز بتشريعيات وادي الذهب, و نحن الان بصدد تحليل المعطيات و قريبا سننشر لكم النتائج. فترقبونا.

Ousserdelections