Photostudio 1552753591312 960x480

خطييير‖ وسط صمت مريب..الخليجيون يعيثون فسادا في وحيش الصحراء + فيديو

Scandale braconnier sahara

الداخلة بوست

اظهر شريط فيديو مسرب, مجموعة من الخليجيين, بضواحي مدينة العيون, و هم يفتخرون بجريمتهم النكراء في حق الثروة الحيوانية بالصحراء, التي يصطادون منها يوميا و بشكل غير قانوني, الطيور و الارانب و انواع عدة من الغزلان. حيث بدا على هؤلاء اللصوص و قطاع الطرق الانتشاء بصيدهم الوفير في المنطقة, و بأسلحة غير مرخصة, ما يطرح علامات استفهام مغلقة, يجب على الجهات المسؤولة الاجابة عنها.

الشريط أثار سخط عارم داخل مواقع التواصل الإجتماعية، بسبب هذه المجزرة المرتكبة في حق الثروة الحيوانية بالمنطقة، كما استغربوا من إكتفاء السلطات المحلية بلعب دور المشاهد، في الوقت الذي يتم جزر المخالفين من المغاربة بعقوبات كبيرة، في مثل هذه الحالات.

للاشارة مجال صيد لصوص الخليج يشمل, نواحي مدينة الداخلة و غرب منطقة لمسيد, و شمال السمارة حتى رك لبياظ, و جنوب لعيون, وجنوب السمارة, و شرق عوينة اغمان.

كما لا يفوتنا أن ندعو بعض ثعالب الصحراء و أدعياء الدفاع عن ثروات الصحراويين, من المرتزقة و المأجورين, ان كان همهم حقا الدفاع عن ثروات الصحراء, أن يثوروا ضد هؤلاء "الأوباش" الخليجيين, و ينهضوا ضد ما عاثوه و لا يزالون, من اجتثاث ممنهج لوحيش المنطقة, تداولته و لا تزال الصحافة المحلية, بدل أن يستقبلونهم في الخيام بحجة أنهم هم "أهل التراب", و يمكنوهم من رقاب الغزلان و الأرانب البرية و "لحبار", تحت وقع كؤوس الشاي و موسيقة "أزاي". فالله ينعل اللي ما يحشم.