Photostudio 1552753591312 960x480

اتفاقية التوأمة الداخلة-سان جيرمان‖بلدية الداخلة تنظم حفل وداع لخبراء و تلاميذ المدرسة البستانية الدولية بفرنسا

Dakhla france 1

الداخلة بوست

أقامت بلدية الداخلة يوم أمس الخميس, في مركز الندوات و الاستقبال, حفل كبير خصص لتوديع تلاميذ البعثة المشتركة بين إقليم ايفلين و بلدية سان جيرمان والمدرسة البستانية لسان جرمان الفرنسية, والمكونة من خبراء في المناطق الخضراء ومسؤولي الخدمات الفنية للبلدية, وتلاميذ المدرسة البستانية الدولية بفرنسا.

الحفل الدي ترأسه "سيدي صلوح الجماني" رئيس المجلس الجماعي للداخلة, و رئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب "سيدي احمد بكار" و "محمد لمين ديدة" النائب البرلماني عن اقليم وادي الذهب, و "إبراهيم الخليقي" رئيس المجلس الجماعي للكويرة, و "الناجم بكار" رئيس جماعة تشلا, و رئيس قسم الموارد البشرية في جماعة الداخلة, و نواب و اطر المجلس الجماعي للداخلة, إضافة إلى الفنان التشكيلي والمهندس في الوكالة الحضرية السيد "الرحموني".

Convention dak fr

لتتم زيارة المعرض وتوزيع بعض اللوحات الفنية على كل من رئيس المجلس الجماعي للداخلة "سيدي صلوح الجماني" و "سيدي احمد بكار" رئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب, بالاضافة الى بعض الشخصيات الحاضرة, والتي ساهمت بشكل بناء في نجاح الزيارة. ليتم الانتقال بعدها إلى تسليم الشواهد التقديرية وتبادل كلمات الشكر, التي أكدوا من خلالها, تحقيق جميع الأهداف المتوخاة من هذه الزيارة الهامة, واعجابهم الكبير بمدينة الداخلة والمؤهلات التي تتوفر عليها,  و عزمهم تنسيق الجهود مع الجماعة الترابية للداخلة من أجل مشاريع كبرى مستقبلا.

تجدر الاشارة الى أن هذه الزيارة تندرج في اطار تفعيل المشاريع الطموحة لاتفاقية التوأمة التي عقدتها بلدية الداخلة مع عمدية سان جيرمان الفرنسية قبل أشهر قليلة, و التي ستستفيد منها مدينة الداخلة على كافة الأصعدة. و هو ما يشكل صفعة قوية لحلف "ولد ينجا" و أبواغه الدعائية, الذين حاولوا بداية الامر التشكيك في هذه الاتفاقية الاستراتيجية حتى قبل توقيعها.

و بينما يستمر "سيدي صلوح الجماني" في اشعال الشمعات التنموية, يستمر بالمقابل حلف "الفجار" للأسف الشديد, في اجترار الأحقاد الانتخابوية البائسة, و في لعن بقايا الظلام الذي خلفته سنوات تدبيرهم المأساوية لبلدية الداخلة. يتبع...

Convention dak fr 2 2017Convention dak fr 201720476178 471705179873991 389251314540621579 n