Photostudio 1543079492140

تنويه هام من المؤسسة الاعلامية الداخلة بوست

 

 

 

1444822085 1 2

الداخلة بوست

جريدة الداخلة بوست الالكترونية, هي جريدة يومية حرة و مستقلة تصدر من فرنسا. بدأت الصدور أول مرة سنة 2010 كمدونة متخصصة في علوم التدبير و الاقتصاد, لتتحول و ابتداءا من سنة 2015 الى منبر صحفي الكتروني حر, يهتم بأخبار الصحراء و المنطقة و العالم.

هذه الصحيفة الالكترونية تصدر من منطقة "Île-de-France" نواحي باريس, و تتوفر على مكتب أخر بألمانيا بولاية "Basse-Saxe", و هي بصدد أن تتحول الى مؤسسة اعلامية ناطقة باللغتين الفرنسية و الألمانية, طبعا الى جانب اللغة العربية التي تصدر بها حاليا.

الصحيفة ستتجدد على مدار الساعة, و ستواكب الاحداث لحظة بلحظة. فنحن لا نحتكر الحقيقة، و نؤمن بأن لكل قضية وجهين, لذلك سنفتح صفحاتنا لكل الاتجاهات دون تمييز, وسنحترم الرأي الآخر حتى لو اختلف مع رأينا, طالما جاء في اطار الالتزام بأدب الحوار والاختلاف, بعيدا عن السب والتجريح والقذف, وهو اسلوب يتعارض مع قيمنا واعرافنا واخلاقنا, قبل ان يتعارض مع الاعراف القانونية المتعارف عليها. فمرحبا بكم معنا على متن جريدة الداخلة بوست الالكترونية, من فرنسا و ألمانيا, بلدان الحرية و الديمقراطية.

تنويه هام: الأستاذ الباحث د.الزاوي عبد القادر, لم تعد تربطه أية علاقة ادارية أو تنظيمية مع المؤسسة الاعلامية "الداخلة بوست", و هو مجرد محلل سياسي و اقتصادي و كاتب صحفي متعاون مع الصحيفة, يقوم بنشر مقالاته الصحفية عبر صفحات الجريدة, و هي تلك المنشورة باسمه الشخصي, أما ما عدا ذلك فهو غير مسؤول عنه, كما أنه غير مسؤول عن الخط التحريري للصحيفة و ما تنشره من مواد اعلامية مختلفة.

 

Date de dernière mise à jour : jeudi, 16 august 2018