Photostudio 1552753591312 960x480

بالصحراء..المرشح الشاب "وناتي اخطور" يشعل مواقع التواصل الاجتماعية

Khtor ousserd

الداخلة بوست - جريدة شد أخبار الصحراء

تداول الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بالعالم الازرق ومواقع اخبارية بالأقاليم الجنوبية في خضم الحملة الانتخابية اسم الشاب الصحراوي ابن مدينة الداخلة “وناتي اخطور” المرشح للانتخابات التشريعية 7 اكتوبر على رأس اللا ئحة الوطنةلحزب البيئة والتنمية المستدامة  برمز “الغزال”.

وأشادت تلك المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بترشح الشاب “اخطور وناتي” معتبرة اياه أحد شباب الأقاليم الجنوبية الذين دخلوا المعترك الانتخابي بقوة ومؤهلات علمية، وعملية ستمكنه لامحالة من احتلال مكانة لائقة بمثله من مثقفي وأطر هذه الربوع الأفذاذ والذين يعول عليهم داخل البرلمان في الدفاع عن مصالح وانشغالات الساكنة ككل والشباب بصورة خاصة.

والشاب “وناتي اخطور”  مرشح حزب البيئة والتنمية المستدامة على رأس اللا ئحة الوطنية حاصل على ديبلوم في العلوم الإنسانية والإجتماعية من جامعة “نيس صوفيا انتيبوليس”، يتكلم  العربية، الفرنسية، والإنجليزية.

ويدير المرشح الشاب اخطور بمدينة الداخلة عدة مقاولات تجارية مما أكسبة خبرة وتجربة ،في ميدان الأعمال وذلك بفعل تحصيله العلمي، كما أن لديه تجربة مميزة في العمل في اهتمامات الشباب والنشاط الجمعوي وتنشيط الهيئات الانسانية والخيرية.

ويأمل متداولي سيرة الشاب وناتي اخطور على مواقع العالم الازرق، أن يتم التصويت له بكثافة يوم 7 اكتوبرالمقبل، على رأس اللائحة الوطنية لحزب “الغزال” ،وذلك لتمثيل الشباب تمثيلا يليق به.