Photostudio 1552753591312 960x480

شركة "سنطرال دانون" تعتذر للمغاربة...فهل يحشم "أخنوش" على عراضو و يعتذر للشعب المغربي عن تصريحات الوزير "بوسعيد" المسيئة؟؟؟؟

Boycott maroc centrale akhnouch

الداخلة بوست

قدمت شركة "سنطرال دانون" قبل قليل من يومه الأربعاء 2 ماي 2018، في بلاغ لها اعتذارها لجميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من التصريحات الحادة الصادرة عن إطار في الشركة, والتي لا تعكس الموقف الرسمي للشركة.

و أوضحت شركة “سنطرال دانون” في بلاغ لها، أنه تم استهداف سنطرال دانون منذ بضعة أيام من خلال الدعوة لمقاطعة علامتها التجارية حليب “سنطرال” على شبكات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هذه الدعوة، جاءت مصحوبة بمعلومات خاطئة حول زيادة مزعومة في الأسعار، فاجأت جميع متعاونيها وكانت مصدر تصريحات حادة من قبل أطر في الشركة.

و أكدت سنطرال دانون، تقديمها لاعتذارها إلى جميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من هذه التصريحات التي لا تعكس الموقف الرسمي للشركة، معربة عن احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة، وبذلها قصارى جهدها للإنصات إليهم وتفهمهم، للإجابة عن الاستفسارات التي طرحها المستهلكون.

و شددت سنطرال دانون على أنها لم ترفع سعر الحليب بالنظر لمكانة الحليب في النظام الغذائي وفوائده الصحية، وقد حافظت على نفس السعر بدون أي تغيير منذ يوليوز 2013، على الرغم من الزيادات المستمرة في تكاليف إنتاجه، مبرزة أنها ستواصل العمل بقوة لإرضاء المستهلكين من خلال خدمة 78.000 نقطة بيع يومياً وتحفيز المنظومة الصناعية الفلاحية المكونة من 120.000 مربي الماشية الذين يمثلون 600.000 شخص في العالم القروي. فهل يا ترى يتعظ الملياردير "أخنوش" المعني هو الآخر بحملة المقاطعة الشعبية, و يحشم على عراضو, و يقدم إعتذار رسمي للشعب المغربي عن التصريحات البائسة و المهينة الصادرة عن الوزير "بوسعيد", و التي وصف فيها المقاطعين ب"المداويخ"؟؟؟؟