Photostudio 1552753591312 960x480

رسالة عاجلة للمستشار السمسار..ملفات فسادك جاهزة و سوف ننشرها في الوقت المناسب

Photostudio 1609861281458 900x600

المركز الأطلسي الصحراوي للإعلام و أبحاث مكافحة الفساد و تحليل السياسات

رسالة للمستشار السمسار الفاسد..إلى ما حشمت و جمعت راسك انت و جماعة المطبلين و ذبابك الإلكتروني و الإعلامي القذر، سنكون مضطرين لفضح سرقاتك الممنهجة للأحزمة الخضراء بالداخلة.. و سنحكي للساكنة الرعب الذي أحسست به عام 2016 حين علمت بأن احد المواقع الصحفية بالداخلة سينشر تقرير تلفزي عن ملفات الفساد الذي ينخر صفقات الأحزمة الخضراء، فلم تتوانى في إرسال بلطجية من أبناء عمومتك لممارسة الترغيب و الترهيب لمنع الموقع من الاستمرار في التحقيق...فخوفك طبعا سببه فسادك و الا لما مارست تلك البلطجة المشينة.

من جهة اخرى توصلنا داخل المركز بمعلومات موثقة و مستندات دامغة بخصوص تورطك في التسمسير في الكثير من البقع الاستثمارية بالداخلة و من بينها بقعة أرضية بآلاف الأمتار من أملاك الساكنة العقارية المنهوبة، من خلال بيعها لمستثمرين صحراويين من عائلة معروفة بهدف إقامة مشروع محطة وقود، و حصلت على عمولة ب 700 مليون سنتيم.... و اذا اردت ان نذيع المعلومات فسنذيعها، لكن لا ننصحك بذلك.

أضف الى ذلك تورطك في تفويت صفقات ضخمة لشركة "الجوهرة السوداء" بالداخلة عن طريق التلاعب في مساطر و قيمة الحاجيات و السلع المشتراة...و نملك على ذلك دليل يربطك مع وسيط من الشركة المذكورة، ما مكنك من الحصول على عمولات ضخمة من تحت الطاولة.

على العموم كل ملفات فسادك موجودة في الحفظ و الصون، و نحن من سيحدد ساعة نشرها و الكيفية التي ستتم بها... فأنتظرونا...