Photostudio 1552753591312 960x480

ما لم يقله الإعلام..إلغاء كل السهرات الفنية المبرمجة لهذا اليوم و السبب

Qqqsdg

الداخلة بوست

الأحداث بدأت ليلة يوم أمس الاثنين حين مرَّ موكب من بعض بلطجية حي الوكالة في دراجات نارية من وسط حي "أكسيكسات" و هم يرددون شعارات عنصرية و استفزازية ضد الساكنة الصحراوية القاطنة هناك من قبيل " موت موت يا العدو و الملك عندو شعبو" الى آخر القادوس الوسخ الذي عودنا عليه هؤلاء. فبدأت مناوشات بين بعض الشباب الغاضب من ساكنة الحي و هؤلاء البلطجية و أصحاب السوابق القضائية.

و لو لا الألطاف الإلهية لكان حدث ما لا يحمد عقباه. و كل هذا يحصل و جلالة الملك محمد السادس يقيم بين ظهرانينا.

و كما عاينت جريدة الداخلة بوست فخلال الزيارة الملكية سمح للمئات من أصحاب الدراجات النارية المشبوهين بالجولان بالشوارع الرئيسية للمدينة ليل نهار من دون حسيب و لا رقيب, بل أن منهم من أزعج حتى الملك بمنطقة "التاورطة" من خلال مطاردة موكبه و تم إلقاء القبض على البعض منهم كما تشاهدون في الصور.

Ser

و رغم أن منظمين السهرات الفنية قد خصصوا لساكنة الوكالة منصة خاصة بالإضافة الى منصة النهضة, لكن يأبى بعض بلطجية و مجرمي هذا الحي إلا أن يفسدوا على ساكنة المدينة أفراحها. حيث صرح لنا أحد المشرفين على تنظيم سهرة الليلة, أنه بسبب أحداث ليلة أمس ألغيت جميع سهرات الليلة التي كان مبرمجا فيها المغنيان "عبد المغيث" و " تاشنويت". و الرابح الأكبر في كل هذا هما هاذين الفنانين اللذان سيضعان في جيوبهم ملايين السنتيمات من دون سهر و لا غناء و لا هم يحزنون.

فكما يقال مصائب قوم عند قوم فوائد.

Sa 1TryuQrty