Photostudio 1552753591312 960x480

مكاتب التصويت تفتح أبوابها أمام الناخبين بمدينة الداخلة

Election25nov 453666569

الداخلة بوست
فتحت مكاتب التصويت بمدينة الداخلة، على تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم الجمعة، أبوابها لإستقبال الناخبين الراغبين بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية، حيث من المنتظر أن تغلق هذه الأخيرة أبوابها عند الساعة السابعة من مساء نفس اليوم، وهو نفس الموعد المحدد لبدء ظهور النتائج الأولية لهذه الاستحقاقات الإنتخابية.
هذا و قد دخلت 21 لائحة حزبية غمار التنافس للظفر بمقعدين نيابيين على مستوى الدائرة الانتخابية لعمالة اقليم وادي الذهب، من خلال الحصول على أغلبية الأصوات الخاصة بالكتلة الناخبة.
وتنافس مرشحو الاحزاب السياسية المشاركة في هذه الانتخابات في تقديم برامجهم الانتخابية التي شكلت قطاعات التعليم وتوفير فرص العمل و العمل الاجتماعي وتعزيز البنيات التحتية اهم محاورها أملا في استقطاب أصوات الناخبين و تحفيزهم على المشاركة في العملية الانتخابية.
وتتطلع الهيئات السياسية الى إنخراط واسع لفئة الشباب في عملية التصويت وتعزيز الثقة لديهم في المشاركة في العملية السياسية، وذلك من خلال توظيف أدوات اتصال حديثة في حملاتها الانتخابية من قبيل الانترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي، وخدمة الرسائل القصيرة عبر الهواتف المحمولة، بالإضافة الى الوسائل التقليدية المتمثلة في توزيع المنشورات والملصقات والتجمعات الخطابية.
وكانت اللجنة الحكومية لتتبع العملية الانتخابية قد سجلت بارتياح، مرور الاستعدادات الخاصة بمختلف المراحل التمهيدية للاستحقاق المذكور، في أجواء جيدة بما يضمن السير السليم للعملية الانتخابية .
تجدر الاشارة الى أن الحملة الانتخابية برسم هذه الاستحقاقات الانتخابية، قد انتهت عند حلول الساعة الثانية عشر ليلا من يوم أمس الخميس، بعدما استمرت منذ يوم السبت 24 شتنبر الماضي.

جريدة الداخلة بوست و كما هي عادتها دوما، تعدكم بتغطية متميزة لهذه الاستحقاقات الانتخابية، و بالسبق الصحفي في نقل ما رشح من أخبارها و نتائجها أولا بأول، فترقبونا...