Créer un site internet

الضحك على الذقون...شركة “عقار الشرق” تستحمر ساكنة الداخلة بمشروع "ميني-براكا"؟؟

Photostudio 1566908952187 960x680

تدوينة بقلم: براهيم سيدالناجم- صحفي و كاتب رأي

شركة الشرق العقارية و التي حصلت من شهور على مساحة خيالية من الأراضي بالمدخل الشمالي لمدينة الداخلة من اجل اقامة مشروع سكني اطلقت عليه اسم "لاڤييردا"، تعلن عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك عن اكتمال أشغال "الفيلا النموذجية" أو "الشونتيو" ديال "بتي ڤيلا" للراغبين في الاستفادة من عملية الشراء.

نحن لسنا ضد هذا النوع من المشاريع بل العكس شيئ يستحق التشجيع و التنوية و الثماء على من عملوا جاهدين على استقطاب الشركات،لكن نحن ضد ان يتم استغلالنا و استغبائنا في نفس الوقت،و ضد ان تقوم شركة منحت هكتارات شاسعة من ارضنا و بالمجان لتقوم بغشنا و التدليس علينا في الثمن أولا و في المنتوج ثانيا و في الجودة ثالثا.

فبالله عليكم، هاذي ظرك "بتي ڤيلا؟ ذي تسمى فالعقار "بتي ڤيلا؟..براكة فتشيكا و تجبرها أكبر منها و ازين منها..واش ذو الناس شاكين عنا ما گط مرگنا الداخلة ولا ماگط سكنا لڤيلات ولا ما گط سكنا لبتي ڤيلات؟ ولا ما نعرفو الشركات فالمدن الشمالية و عقاراتها؟...ذا للأسف نسموه أحنا هون الا "كاصطيو" ماهو بتي ڤيلا.

أثمان خيالية و شروط تعجيزية و الضمانات ماهي خالگة للأسف،جيت نهار للعمال اللي يبنو لهم ندور نخرس جودة ذا اللي يخدمو بيه و الله الصراحة الا اخير منهم مليار درجة حد يبني دار ب"كونطربلاك" عن يشري من عندهم،و الايام بيننا الى ما شفتو الناس يوما ما واگفة معدلة وقفة احتجاجية لانها تم النصب عليها ولا عنها طاحت أدويرة على روسهم.

"بتي ڤيلا" گالك...هاذي الا "بتي كذيبة"...

Fb img 1566832340545