Photostudio 1552753591312 960x480

في بادرة خيرية غير مسبوقة / مؤسسة الزبدي الاستثمارية تتكلف بتجهيز وتأثيث المنزل المحترق بحي الغفران

King pelagique dakhla 4

الداخلة بوست

كما جرت بذلك العادة دائما, تأبى مؤسسة "الكينغ البيلاجيك" العتيدة العاملة في مجال تثمين و تصنيع منتوجات الصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب, الا أن تشارك الساكنة المحلية من فئة المهمشين و المحرومين و المستضعفين, أحزانهم و مصائبهم و أحلامهم بغد أفضل.

و كما هو دأبها في المناسبات الدينية و الأفراح و الأعياد, بتوزيع أضاحي العيد الملاح السمان, و قُفَف البر و الاحسان, بالإضافة الى احسان خيري مبرور و مستمر في الزمان و المكان, من تحمل لعلاجات المرضى المعوزين و التصدق في العلن و السر على عشرات البيوتات الفقيرة بمدينة الداخلة, بلا ملل و لا من و لا كلل. 

ها هم اليوم وجوه الخير و المعروف, ملاك و مسيري مجموعة الزبدي الاستثمارية, و باشراف مباشر من السيد "رضا الشامي" مدير المجموعة, يقومون في اطار بادرة طيبة و كريمة, باصلاح و تجهيز وتأثيث المنزل الذي تعرض للاحتراق بحي الغفران قبل شهر من الان, و هو الحريق المفجع الذي أدى الى وفاة ثلاثة أطفال صغار, في حادثة أبكت و أوجعت قلوب ساكنة مدينة الداخلة حينها.

بادرة انسانية خيرة, الهدف من ورائها مواساة الأم الثكلى و المحرومة, في فقدان فلذات كبدها الثلاثة بطريقة مأساوية, والتأكيد مرة أخرى على أن مؤسسة الزبدي الاستثمارية, هي فعلا نموذج مشرق و حقيقي لمفهوم الشركات المواطنة, و المتضامنة مع الطبقات الاجتماعية المهمشة و المحتاجة. فحق لها ذلك اللقب عن جدارة و استحقاق. و ان في ذلك لموعظة لمن كان لو قلب أو ألقى السمع, من جوقة المستثمرين المفترسين, الذين تعج بهم جنبات هذه الربوع المالحة.

بسم الله الرحمن الرحيم : وَيطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ مِسْكِينًا وَيَتِيمًا وَأَسِيرًا (8) إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لَا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاءً وَلَا شُكُورًا (9) إِنَّا نَخَافُ مِن رَّبِّنَا يَوْمًا عَبُوسًا قَمْطَرِيرًا (10) فَوَقَاهُمُ اللَّهُ شَرَّ ذَٰلِكَ الْيَوْمِ وَلَقَّاهُمْ نَضْرَةً وَسُرُورًا. صدق الله العظيم.