Créer un site internet

فضيحة|| شبكة الصرف الصحي تبخر أحلام زبناء شركة عقارية إستفادت من الهكتارات من الأراضي بالداخلة

2667bfa50e2a07c11bc4f7d3490151ef55 960x680

المركز الأطلسي الصحراوي للإعلام و أبحاث مكافحة الفساد و تحليل السياسات

●متابعة

مشروع عقاري انطلق مؤخرا بمدينة الداخلة،حيت عمدت شركة عقارية مملوكة لرئيس المجلس الإقليمي لوجدة،على بناء مشروع عقاري بمنطقة "تاورطة" بعد استفادتها من الهكتارات من الأراضي من ولاية جهة الداخلة وادي الذهب تحت دريعة تشجيع الاستثمار بالجهة.

وحسب معطيات من زبناء الشركة بالداخلة،الذين اشتروا وحدات سكنية فيلا وميني فيلا،أنهم ينتظرون مصير عقاراتهم بعد أن اتضح الأمر فيما يخص مشكل الصرف الصحي الذي بات عائقا أمام الشركة،التي عمدت على بناء وحدات سكنية على مساحات شاسعة بدون تهيئة شبكة الصرف الصحي.

وحسب نفس المعطيات، أن زبناء الشركة اصطدموا بمجموعة من المعطيات لم تكن في الحسبان،وكانت خارج الإعلانات التي قامت الشركة بتسويقها عبر بيعهم الوهم حسب تعبيرهم،هذا وقام العديد منهم بفتح باب بيع عقاراتهم بعدما تأكدوا أن المشروع العقاري المذكور ما زال يشوبه العديد الغموض في غياب توضيحات من طرف الشركة المذكورة.

والجدير بالذكر، وحسب معطيات مؤكدة،أن مجموعة من المستثمرين بجهة الداخلة شرعوا نحو إقامة مشاريع عقارية بعد استفادتهم من الامتيازات فيما يخص الأراضي الاستثمارية التي يمنحها الوالي لامين بنعمر في إطار تشجيع الاستثمار،وخوض مجال تنافسي في ظل الامتيازات الاستثنائية والربح السريع.

ملاحظة هامة: تجدر الإشارة إلى أن هذه المعطيات الخطيرة نشرتها بداية الشهر الجاري أحد المواقع الصحفية بالداخلة ثم قامت بعد ذلك بحذفها، لتتحول و بصورة مفاجأة إلى مسوق إشهاري لمشروع الشركة، و الفاهم يفهم.