Photostudio 1552753591312 960x480

مجموعة الكينغ البيلاجيك تستمر في نشر احسانها بجهة الداخلة وادي الذهب

King pelagique dakhla 5

الداخلة بوست

نظمت يوم امس الخميس 16 فبراير الجاري, مجموعة الزبدي الاستثمارية, الناشطة في مجال الصيد البحري, قافلتها الخيرية و التضامنية, المتمثلة في توزيع سلات الغذائية, على الاسر المعوزة و المحتاجة بالداخلة .

و قالت "صفاء الادريسي" المسؤولة عن قسم الدعم الاجتماعي بالشركة, ان مجموعة الزبدي الرائدة في مجال تثمين منتوجات الصيد البحري بالداخلة, تسعى دوما الى مساعدة الأسر المحرومة و الفقيرة بمدينة الداخلة, و خلال طول العام, عن طريق توزيع مساعدات غذائية متكاملة, حيث بلغ عدد المستفدين خلال هذه المرحلة 60 اسرة, على ان تشمل اكبر عدد ممكن من المستفدين خلال المراحل القادمة من البرنامج  .

و كانت مجموعة الزبدي, المعروفة تجاريا ب "الكينغ البيلاجيك", قد تبنت برنامج اجتماعي كبير و طموح, يروم مساعدة الاسر ذات الدخل المحدود و الفئات الهشة بالجهة, بالاضافة الى التكفل بمصاريف الدواء لبعض الحالات المعوزة.

شركة الزبدي تثبت يوما بعد يوم, بأنها النموذج الحقيقي لمفهوم الشركات المواطنة, المتضامنة و المندمجة داخل النسيج الاجتماعي لجهة الداخلة وادي الذهب. نموذج مشرق و مخلص, جسده مالك المجموعة و مديرها العام, بأياديهم الخيرة, و الحانية, على محرومي و بؤساء هذه الأرض المالحة. التي لطالما مسحت دموعهم, و ربتت على أكتافهم, و أطعمتهم من جوع.

فهل يا ترى يحتدي باقي المستثمرين "الشبعانين", الذين تعج بهم الجهة, بمجموعة الزبدي, و يخصصون و لو النزر القليل من ثرواتهم التي راكموها بهذه الربوع, للفئات المحتاجة و الفقيرة؟