Photostudio 1552753591312 960x480

مضحك..تنسيقية التعليم تراسل الصحافة بشأن اتفاقها مع ودادية التعليم بعد مرور أسبوع

13179392 1079316592127727 7916098238140451130 n 1

الداخلة بوست

تفاجئنا داخل جريدة الداخلة بوست و معنا رجال التعليم الشرفاء و نساءه و من ورائهم الساكنة, ببلاغ صحفي تم تعميمه ليلة أمس على مجموعة من المواقع الصحفية بمدينة الداخلة يتحدث عن نص اتفاق بين ودادية الوحدة السكنية لرجال و نساء التعليم, و ما بات يعرف بتنسيقية متضرري أو عفوا مخرفي الودادية.

المضحك في الأمر هو أن البلاغ المذكور و معه محضر الاجتماع موقعان يوم الاثنين الماضي الموافق ل 30/05/2016  بينما تمت مراسلة الصحافة به فقط ليلة أمس الموافق ل 04/06/2016, مما يثير الشكوك و التساؤلات حول السبب الذي حمل تنسيقية المخرفين على ابقاءه طي الكتمان أسبوعا كاملا, و هم الذين شرخوا أذاننا شهورا طوال بحربهم الدينكيشوطية المثيرة للشفقة و وقفاتهم الهيتشكوكية المشبوهة. فعلى ما يبدو أن القوم لم يكونوا راضين عن نص الاتفاق الذي أكدت نقاطه الثلاث صدقية أطروحة المكتب المسير للودادية لشكل الحل و بنوده و برمجته الزمنية, و هو ما سبق أن أعلن عنه رئيس الودادية في أكثر من مناسبة.

الاتفاق لم يأتي بجديد يذكر و التنسيقية لم تحقق من خلاله أي مكاسب يعتد بها, اللهم الا التشويش المتعمد على المكتب المسير للودادية في عمله الدؤوب من أجل السير بالملف الى بر الأمان و أفق الحل الذي بات أقرب من أي وقت مضى. و نقاط الاتفاق المشترك هي تكرار فقط  لمقترحات سابقة للمكتب المسير للودادية و القاضية بتسليم الملف لمؤسسة العمران من أجل الاسراع بتجهيز الأرض و توزيعها على رجال و نساء التعليم المستفيدين.

زبدة القول, الاتفاق المعلن و الموقع تحت اشراف و رعاية السلطات الترابية زكى المكتب المسير للودادية و تبنى مقترحاته للحل, و في نفس الوقت عرى و فضح زيف ادعاءات التنسيقية. و التنسيقية في هذه النازلة ينطبق عليها المثل المغربي الدارج "المندبة كبيرة و الميت فار".

نص الاتفاق بالصورة :

146508035713307490 1089660454426674 814350007023282880 n

1465080525photo