Photostudio 1552753591312 960x480

عزيزة شكاف عضو المكتب السياسي لحزب البام ترد بقوة على منتقديها

1466009662

الداخلة بوست

يمكنني أن ألزم الصمت في ملف الجهة كما فعلت لشهور ولم أنطق ببنت شفة ، لأنه صراع سياسي وليس من عادتي الزج بنفسي في الصراعات السياسية. لكن بخصوص واقعة الأمس بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر حزب تاريخي  بالرباط  والذي خرج علينا فيه ممثل ذلك الحزب بالعيون مشككآ في إنتماءنا  كصحراويين لهذا الوطن قبل سنة 1975 قائلا؛  أننا عرفنا المغرب فقط سنة 1975! فلا وألف لا لن ألزم الصمت ولن أخشى ربهم الذي يعبدون من دون الله بالعيون.

و رغم ما سأتعرض له من هجوم من طرف بلطجيتهم، فالتهجم سبيلهم الدائم  لإسكات أي صوت حر منتفض ضد سياستهم بالصحراء !!!  لن ألزم الصمت  لان أبي  فقد رجله في  معركة "تيليوين" سنة 1959  أي انه عرف المغرب قبل تاريخك الغريب القريب  والذي تريد ان تفرضه أنت كتاريخ تواجد  للمغرب بالصحراء.

سيدي أنت عرفت المغرب سنة 1975 كما قلتها وأعدتها أمام البرلمان المغربي، أما أنا فلدي أختين ولدتا بمدينة  لگويرة في الخمسينيات من القرن الماضي ووالدي كان له محلا تجاريا بلگويرة قبل تلك الفترة وتزوج وسكن  صحراء تيرس و حزن  من تلك الفيافي لنفي محمد الخامس  أي قبل 75 ,وحمل السلاح  ضد المستعمر قبل 75,  وفزع فزعة الأبطال للدفاع عن الوطن  قبل 75 ولقب ببطل معركة "تيليوين" في التعزية الملكية الموجة لنا نحن أبناءه  يوم وفاته.

عندما حملنا السلاح ضد المستعمر حملناه قبل 75 وحملناه من شمال المملكة لجنوبها و  معركة تيليوين التي دارت رحاها قبل 75 إنطلق والدي ليشارك فيها من الداخلة التي تصر انت على أن سكانها  لم يكونون يعرفون المغرب قبل سنة 75!!!! وبالتالي لن نقبل أبدا بمن يشكك في إنتماءنا لهذا الوطن قبل سنة 1975 ; وطن عرفه أجدادنا وناضل  به آباءنا ولا عزاء لمن يريد طمس معالم هذا الانتماء ورسم خريطة جديدة  للصحراء  بتاريخ جديد وملامح بئيسة  جديدة خدمة لأجندته بعدما خلق الفتنة ونشر الترهيب  في نفس  كل مخالف  لأطروحته التي رأت النور سنة 1975. هذه كلمتي وأعلم أنني سأتعرض للمضايقة  نتيجة تعرية حقيقية صنمهم الذين هم له عابدون لكنني لا أخشى في قول الحق لومة لائم .