فن التلاعب بأموال الشعب العمومية من خلال سندات الطلب الدسمة...شركات بنسي نموذجا ج-3       بان كيمون يزور بئر لحلو الخاضعة لسيادة البوليساريو       منظمة العفو الدولية ترسم صورة سوداء عن واقع حقوق الإنسان و الحريات بالمغرب و الصحراء      عاجل..بتعليمات ملكية المغرب يقطع قنوات اتصاله مع الاتحاد الأوربي بسبب قضية الصحراء      النتائج الأولية للإضراب العام بجهة الداخلة وادي الذهب       السنتيسي يؤكد : المغرب في وضع مريح و هاهي بدائلنا عن السوق الأوروبية      لوبيات الصيد الساحلي.. مدمرات بحار الداخلة و ثروات الصحراويين       مهنيو قطاع الصيد الساحلي بالداخلة يعلنون التمرد على لائحة الوزارة للتناوب على مصايد الجنوب      علف الميزانية للتسمين السريع...مجموعة بنسي تحت المجهر ج-2      تحقيق‖ سفن التبريد بماء البحر..مدمرات ثروات الداخلة السمكية      علف الميزانية للتسمين السريع...مجموعة بنسي تحت المجهر ج-2        Dakhlapost logo def 1 1 1

من نحن؟

Dakhlapost logo def 1

جريدة الداخلة بوست الالكترونية, هي جريدة يومية حرة و مستقلة تصدر من فرنسا. بدأت الصدور أول مرة سنة 2010 كمدونة متخصصة في علوم التدبير و الاقتصاد, لتتحول و ابتداءا من سنة 2015 الى منبر صحفي الكتروني حر, يهتم بأخبار الصحراء و المنطقة و العالم.

هذه الصحيفة الالكترونية تصدر من منطقة "Île-de-France" نواحي باريس, و تتوفر على مكتب أخر بألمانيا بولاية "Basse-Saxe", و هي بصدد أن تتحول الى مؤسسة اعلامية ناطقة باللغة الفرنسية و الألمانية, طبعا الى جانب اللغة العربية التي تصدر بها حاليا.

الصحيفة ستتجدد على مدار الساعة, و ستواكب الاحداث لحظة بلحظة. فنحن لا نحتكر الحقيقة، و نؤمن بأن لكل قضية وجهين, لذلك سنفتح صفحاتنا لكل الاتجاهات دون تمييز, وسنحترم الرأي الآخر حتى لو اختلف مع رأينا, طالما جاء في اطار الالتزام بأدب الحوار والاختلاف, بعيدا عن السب والتجريح والقذف, وهو اسلوب يتعارض مع قيمنا واعرافنا واخلاقنا, قبل ان يتعارض مع الاعراف القانونية المتعارف عليها. فمرحبا بكم معنا على متن جريدة الداخلة بوست الالكترونية, من فرنسا و ألمانيا, بلدان الحرية و الديمقراطية.

 

Date de dernière mise à jour : jeudi, 16 Août 2018