Photostudio 1552753591312 960x480

برافو الجماني‖ عملية تجديد و تهيئة شاملة للسوق البلدي حي السلام بالداخلة

Commune dakhla 2018

الداخلة بوست

بعد اجتماعات مراطونية, احتضنها مقر الجماعة الترابية للداخلة, بين المجلس البلدي و بالتنسيق و التشاور مع جمعية الحرفين والتجار المزاولين لأنشطتهم بالسوق البلدي السلام, و بعد الوقوف على جملة من الإختلالات التي يعرفها السوق, تم التوصل إلى حل شامل و متوافق عليه, يقضي بإعادة تنظيمه و إرجاعه لحالته السابقة.

هذا و قررت بلدية الداخلة و بتوجيهات واضحة من "سيدي صلوح الجماني", برمجة إصلاحه, وإعادة تهيئته وترميمه, ليكون في مستوى تطلعات التجار المتواجدين في السوق, و ساكنة مدينة الداخلة, بتقديم خدمات تجارية ذات جودة عالية و في ظروف أفضل, و ذلك في الأيام القليلة القادمة.

و هو ما يثبت بأن بلدية الداخلة و كما هي عادتها دائما, و برغم التشويش و الغوغائية الصادرة من بعض جيوب الفساد, ماضية في تحمل مسؤولياتها الجسيمة, من أجل النهوض بالبنية التحتية للمدينة, و تحسين شروط عيش المواطنين, في الوقت الذي لا يزال فيه تحالف "ولد ينجا" البائس, مستمر في دعايته الصفراء و كهانة أبواغه الصحفية التابعة, من خلال القصاصات الاخبارية المفبركة, و الديماغوجية المفجعة, و الاجترار البذيئ للأحقاد الشخصية و الانتخابوية.

كما يحسب لرئيس بلدية الداخلة و حكيم المجالس المنتخبة "سيدي صلوح الجماني", أنه لا يلجأ لصناعة صفحات فيسبوكية وهمية باسم خصومه السياسيين, بهدف تشويههم من خلال نشر صورهم الشخصية, كما فعل مؤخرا "بارون" المخدرات المتخفي في ثوب رجل أعمال و منتخب, بل اختار عوض عن ذلك و هنا نقصد طبعا "الجماني", الانجاز في الميدان, فصلا و حكما و شاهدا, تاركا سياسة خلق الصفحات الفيسبوكية المفبركة للمافيوزي, فذاك معدنه و ديدنه, و كما يقول المثل العربي الحكيم: "من شب على شيئ شاب عليه", و هو ما وافقه المثال المغربي الدارج: "عمر الشطاح ما ينسى هزة لكتف"...للحديث بقية.

20264815 470662219978287 5081112477510587742 n20376197 470662163311626 7438556215566797678 n20375998 470662213311621 1908513059625178438 n