Photostudio 1552753591312 960x480

حصري‖رسالة معبرة من "سيدي صلوح الجماني" موجهة لساكنة الداخلة بكل طبقاتهم و فئاتهم

Commune dakhla

الداخلة بوست

بسم الله الرحمان الرحيم :"إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ . وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ .عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ". صدق الله العظيم
السيدات والسادة...ساكنة مدينة الداخلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه.
وبعد
فباسمي الخاص وأصالة عن أعضاء المجلس الجماعي للداخلة، أقدم شكري الجزيل وامتناني الفائق وتقديري الخالص لكل من ساهم من أجل هذه المدينة العزيزة علينا ، أكان ذلك بفضل عمل جليل أو رأي سديد أو نصيحة خالصة أو دعم مادي أومعنوي.

سيداتي سادتي
لن أدعي الكمال، فالكمال لله وحده، لكنني أأكد لكم دائما وأبدا أني على العهد الذي بيني وبينكم ثابت وعلى الثقة التي وضعتموها في عنقي لمثابر ، دائما في السهرعلى خدمتكم، حريصا على مواصلة أوراش البناء والنماء التي يشهد عليها الجميع، مواصلا في العمل بكل جدية في الأوراش التنموية المستدامة والتي همت قطاعات حيوية بالمدينة والتي كانت ولا تزال تشكل جزء من ترقباتكم وانتظاراتكم وتطلعاتكم .

سيداتي سادتي
إن أعضاء المجلس البلدي الذي منحتموه الثقة في تمثيلكم عازم كل العزم على تحقيق الاهداف التي سطرت بمعيتكم، وذلك عن طريق الحوار المتواصل الذي أدى إلى تحقيق أهم منجزات المجلس، وأيضا إلى تحقيق هدف وتصور موحد للمخطط الجماعي للتنمية بالجماعة الحضرية للداخلة.

سيداتي سادتي
إن هذا العمل استغرق منا الوقت والجهد الكبير وفي سبيلكم تهون كل الصعاب، لنؤكد بدورنا أننا معكم في قلب الحدث من أجل الوصول لتحقيق ولو بعض من تطلعاتكم المشروعة في جو يسوده الاحترام والتقديروالعمل بدون بهرجة ، عملا جادا يستحق التشجيع خصوصا المرتبط ببرامج الاجتماعية التي تراعى فيها احتياجات الساكنة وتطلعاتها من تقدم وازدهار.

سيداتي سادتي
كما أقدم تشكراتي الخالصة على الحماسة والتفاعل وكذا على إتاحة الفرصة لي شخصيا لخدمتكم، شاكرا بالتالي جميع أعضاء المجلس على ثقتهم الغالية، آملآ أن يتكلل ما تبقى من عمر المجلس بالنجاح والتوفيق.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سيدي صلوح الجماني
رئيس المجلس البلدي