Photostudio 1552753591312 960x480

خطيييير‖المقاول "بنسي" يحول صفحته في الفيسبوك الى منصة لتشويه والي الجهة و المنتخبين + صور

Benssi dakhla 2

الداخلة بوست

كما تشاهدون في الصور, يبدو أن المستثمر "بنسي" قد حول صفحته الفيسبوكية الى منصة, لتداول منشورات خطيرة موجهة ضد والي الجهة و السلطات المحلية و وزارة الداخلية, و مجموعة من البرلمانيين و المنتخبين بجهة الداخلة وادي الذهب, تتهمهم بأوصاف شنيعة و شائعات مغرضة, تستهدف سمعتهم و ذممهم المالية.

لكن الغريب في الأمر, هو أن "بنسي" سمح لشخص يحمل إسم حركي وهمي "الصحراوي أبو محمد العربي" يوجد ضمن لائحة أصدقائه, بنشر تلك البوستيلات المسيئة للسيد والي الجهة و عدد من البرلمانيين و رؤساء المجالس المنتخبة, من دون أن يكلف نفسه عناء مسحها من حائطه على الفيسبوك, ما يطرح السؤال المحير التالي: هل المقاول "بنسي" بعد أن شبع من أكل قلة الصفقات العمومية بمختلف الإدارات على مستوى الجهة, يريد أن يتقمص دور "الزفزافي" لكن في نسخة رجل الأعمال الثوري, و موقفه السلبي من تلك المنشورات المتواجدة بحسابه لأكثر من ثلاث أشهر, و تركه إياها, دون أن يكلف نفسه عناء مسحها, هو الشاهد على هذا الإنقلاب الجديد في مواقف "بنسي", المستثمر المثير للجدل و الشبهات, خصوصا في مشاريعه التجارية, و الصفقات العمومية التي تحوز عليها شركاته الكثر؟ ثم ما علاقة "بنسي" بأصدقاء وهميين داخل الفضاء الأزرق, يقومون بشن دعاية شعواء مغرضة, على والي الجهة و السلطات و الدولة و المنتخبين؟ و ما السر في ضمهم الى لائحة أصدقائه؟ أسئلة حائرة نتركوا للمستثمر "بنسي" أمر الإجابة عليها, فاللهم إن هذا منكر.

ملاحظة: الجريدة تتعفف عن نشر تلك القاذورات الموجهة ضد والي الجهة و مجموعة من المنتخبين, لما تحتويه من عبارات السب و القذف و التشهير, لكننا سنقوم بإرسال نسخ عنها موثقة بالصور و فيديو قصير, لمن يهمهم الامر قصد إتخاذ الإجراءات المناسبة ضد هذا المستثمر.

Bensi dak1Benssi dak2Benssi dak3

Benssi dak4