مبادرة إنسانية‖ مجموعة "الكينغ البيلاجيك" توزع أضاحي العيد على فقراء مدينة الداخلة

King pelagique fete adha

الداخلة بوست

كما جرت بذلك العادة دائما, تأبى مؤسسة "الكينغ البيلاجيك" العتيدة, الناشطة في مجال تثمين و تصنيع منتوجات الصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب, الا أن تشارك الساكنة المحلية من فئة المهمشين و المحرومين و المستضعفين, أحزانهم و مصائبهم و أحلامهم بغد أفضل.

و كما هو دأبها في المناسبات الدينية و الأفراح و الأعياد, بتوزيع أضاحي العيد الملاح السمان, و قُفَف البر و الاحسان, و فرش موائد الرحمان خلال شهر رمضان, للصائمين و عابري السبيل, بالإضافة الى احسان خيري مبرور و مستمر في الزمان و المكان, من تحمل لعلاجات المرضى المعوزين و التصدق في العلن و السر على عشرات البيوتات الفقيرة بمدينة الداخلة, بلا ملل و لا من و لا كلل. 

ها هم اليوم وجوه الخير و المعروف, ملاك و مسيري مجموعة الزبدي الاستثمارية, و باشراف مباشر من السيد "رضا الشامي" مدير المجموعة, و كعادتهم السنوية، يشرعون يومه الخميس الموافق ل 24 غشت الجاري، في عملية توزيع أضاحي عيد الأضحى على الطبقات المعوزة و الفقيرة من ساكنة مدينة الداخلة.

العملية سوف تشمل توزيع أكثر من مائة رأس من الأغنام، و هي الحملة الخيرية التي ما فتئت تنظمها مجموعة الزبدي بالمدينة كل سنة.

انها بادرة انسانية خيرة, تأكد مرة أخرى على أن مؤسسة الزبدي الاستثمارية, هي فعلا نموذج مشرق و حقيقي لمفهوم الشركات المواطنة, و المتضامنة مع الطبقات الاجتماعية المهمشة و المحتاجة, فحق لها ذلك اللقب عن جدارة و استحقاق, و ان في ذلك لموعظة لمن كان لو قلب أو ألقى السمع, من جوقة المستثمرين و المنتخبين و المسؤولين, الذين تعج بهم جنبات هذه الربوع المالحة.