Photostudio 1552753591312 960x480

شكرا الحموشي‖ تفاصيل العثور على الشابة الصحراوية "بيد الله مروة" المختفية بمدينة الدار البيضاء

Hamouchi fille disparu sahara

الداخلة بوست

علمت جريدة الداخلة بوست, التي كانت سباقة بجهة الداخلة, الى نشر خبر إختفاء الشابة الصحراوية "مروة بيد الله" في ظروف غامضة بمدينة اكادير, انه بفضل تظافر جهود الامن على مستوى التراب الوطني, تمكنت هذه الاخيرة, يوم أمس الاثنين 28 غشت الجاري, بمدينة الدار البيضاء, من العثور على الطفلة المفقودة "مروة بيد الله ".

والد الطفلة "مروة", أعلن شكره لكل من ساهم من قريب او بعيد في عودتها الى حضن اسرتها, من صحافة و اصهار و اقارب و متعاطفين و محسنين, كما اكد انه لا يجب السكوت على المتورطين في اختفاء "مروة", و عبرها جميع القاصرين تحت اي ظرف كان, و أنه على المجتمع قاطبة ان يتعبأ لمثل هذه الجرائم المؤلمة التي تخلف نزيفا حادا لدى الاسر المغربية, كما قدم تهانئه للجميع بعيد الاضحى المبارك, متمنيا ان يرد الله عز و جل كل متغيب الى اهله سالما غانما باذنه تعالى.

للإشارة لا زال يجهل إلى حدود الساعة السبب الحقيقي وراء إختفاء الطفلة القاصر, حيث يسود تكتم شديد على القضية. كما لا يفوتنا داخل الجريدة أن نقدم جزيل الشكر للسيد "الحموشي" المدير العام للأمن الوطني, على المجهودات الإستثنائية التي بدلتها مصالحه, للعثور على الفتاة المتغيبة في وقت قياسي.