Photostudio 1552753591312 960x480

متابعة|| الإطار الصحراوي مندوب مكتب الكهرباء بالعيون "بوغمران" يقاضي ولد الرشيد

Timthumb 1

الداخلة بوست
ذكرت مصادر صحفية موثوقة، ان المندوب الإقليمي للمكتب الوطني للماء والكهرباء بالعيون، رفع دعوى قضائية بتهمة ” إهانة موظف أثناء مزاولة العمل” ضد حمدي ولد الرشيد، القيادي الاستقلالي ورئيس المجلس البلدي لمدينة العيون، بعدما طرده من دورة المجلس، الخميس الماضي بطريقة همجية مثيرة للإشمئزاز.

وحسب ذات المصادر فان المندوب الاقليمي المهندس الصحراوي الشاب ”الحبيب بوغمران” غير متواجد الان بمدينة العيون خوفا من ممارسة ضغوط قبلية عليه لتنازل عن القضية التي اصبحت قضية رأي عام حيث تجري وساطات قبلية للقيام بالصلح .

هذا، وقد عبر المئات من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إمتعاضهم الشديد من غطرسة و تفرعن ولد الرشيد، معلنين تضامنهم مع الاطار الصحراوي، ضد الطريقة المهينة التي تم بها طرده من اشغال جلسة المجلس البلدي بالعيون ، بعدما لم يرق لولد الرشيد الذي وصفه أحد المعلقين ب"قذافي العيون"، جواب المندوب الحضاري و التقني، حول سؤاله الخاص بالعداد الكهربائي المؤقة.

و بهذه المناسبة المهينة لكرامة الاطر الصحراويين، من طرف ولد الرشيد، لا يفوت الجريدة أبدا أن تعلن تضامنها المطلق مع المهندس "بوغمران" ضد هذه الهنجعية المقززة التي تعرض لها من طرف رئيس بلدية العيون.