Créer un site internet

متابعة||مجموعة الكينغ البيلاجيك الاستثمارية تختطف الأنظار في معرض "غولفود" العالمي للأغذية بالإمارات العربية المتحدة

King pelagique dakhla 11

الداخلة بوست

تشارك مجموعة " الكينغ بيلاجيك" الاستثمارية عن جهة الداخلة وادي الذهب في  الدورة الثالثة والعشرين لمعرض الخليج للأغذية "غلفود 2018"، الذي افتتحت فعالياته، يوم الأحد بمدينة دبي الاماراتية. و تقدم "الكينغ بيلاجيك" خلال ايام هذا المعرض ضمن الجناح المخصص للمملكة المغربية، مجموعة كبيرة من المنتوجات الغذائية السمكية ذات الجودة العالمية .

و في هذا الصدد أوضح السيد "رضى الشامي" مدير عام المجموعة, التي يوجد مقرها بمدينة الداخلة، أن هدف الشركة من خلال المشاركة في معرض الخليج العالمي, هو تقديم منتوجات جديدة من السمك المصنع, لاسيما و ان المغرب و المنطقة معروفين بمنتوجات السردين الغنية بالبروتين و دهون الاوميغا المفيدة لصحة القلب.

Tradeshow

فهذه ليست المرة الأولى التي تثبت خلالها مجموعة "الكينغ بيلاجيك"، بأنها خير سفير لجهة الداخلة وادي الذهب على مستوى معارض عالمية من قيمة معرض "غولفود" الدولي, ما سيمكن لا محالة من التعريف بمؤهلات المنطقة الإقتصادية, و تتوج مدينة الداخلة كعاصمة عالمية لمادة السردين المصنع عن جدارة و إستحقاق. 

هذا و تحظى  منتوجات شركة الكينغ بيلاجيك بإقبال كبير من لدن زوار المعرض، و بحسب مصادر تجارية، يتمثل الهدف من هذه المشاركة في النهوض بحجم الصادرات المغربية في إطار تفعيل استراتيجية المغرب الأخضر والعقد البرنامج الذي تم التوقيع عليه بين وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات ومهنيي القطاع .

ويذكر أن المعرض الذي يستمر إلى غاية 22 فبراير الجاري، يعرف مشاركة 5000 عارضا من ازيد من 180 بلدا ينشطون في مجالات المشروبات ومنتجات الألبان والدهون والزيوت والمنتجات الصحية والمواد العضوية والحبوب واللحوم والدواجن والعلامات التجارية الكبرى والأطعمة العالمية.

2a7a8358 5056 b714 7cf6036df88df8d9 cover image89baefdf 835d 44fe b82a ca421e0ab039 original 1