Photostudio 1552753591312 960x480

بالفيديو..الضربة القاضية لحزب البيجيدي بالداخلة

Pjd dakhla 2

الداخلة بوست

نشر موقع جريدة الداخلة الرأي الالكترونية, يوم أمس فيديو لأحد مناضلي و أعضاء حزب البيجيدي البارزين, و المشهود لهم بالاستقامة و النزاهة و الشرف و الأمانة, حيث سبق و أن جمعت الدراسة الجامعية, بين مدير جريدة الداخلة بوست و هذا الرجل, و ذلك بجامعة محمد الخامس – أكدال, بمدينة الرباط نهاية التسعينيات, و بالتالي شهادتنا فيه هي عن تجربة و عشرة.

المناضل "حبيب الله حمادي", تحدث في الفيديو عن مجموعة من المشاكل و الخروقات التي بات حزب المصباح بالداخلة وكرا لها, و هو الفيديو رقم اثنان الذي نشر في أقل من أسبوع, بعد فيديو القيادي السابق بنفس الحزب "الحسين بارك الله", الذي كشف من خلاله هذا الأخير, فضائح و مصائب يندى لها الجبين من داخل كواليس حزب "فهمتيني ولا لا".

فهل تريد لنا القيادة الحالية لهذا الحزب, أن نكذب كل هؤلاء الرجال الأفاضل, و خصوصا "حبيب الله" الذي نعرف سيرته الطاهرة عز المعرفة, و نصدقهم هم, أم ماذا بالضبط؟

انه مجرد سؤال استنكاري, لأننا سبق و أن أسهبنا في الحديث عن المشاكل الداخلية التي يعيشها حزب بن كيران بهذه الأرض المالحة, نتيجة التلاعب الخطير الذي عرفته مسطرة اختيار مرشحي هذا الحزب للانتخابات التشريعية الحالية, و كيف تم الانقلاب بشكل مفضوح و مؤسف, على ديمقراطية و اختيارات قواعد و مناضلي الحزب, من طرف ثلة من عشاق كراسي البرلمان.

شاهدوا الفيديو المنقول عن موقع جريدة الداخلة الرأي: